آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"في مسيرة بواشنطن دعما للحشد الشعبي: السعودية منبع الإرهاب

"في مسيرة بواشنطن دعما للحشد الشعبي: السعودية منبع الإرهاب

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 28-11-2016 ) الساعة ( 4:52:26 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نظم جمع من ابناء الجالية العراقية المقيمة في العاصمة الأمريكية واشنطن مسيرة يوم امس الأحد (27 نوفمبر 2016) دعما لقوات الحشد الشعبي العراقية.

وطاف المشاركون عددا من شوارع العاصمة الأمريكية وهم يحملون اللافتات التي تعبر عن دعمهم لقوات الحشد العراقية التي تخوض معارك شرسة ضد تنظيم داعش الإرهابي.

كما وندّدوا بالدعم السعودية للجماعات الإرهابية ووصفوا في شعار على احد اللافتات السعودية ب”منبع الإرهاب”.

ويأتي تنظيم هذه المسيرة بعد ان أقر البرلمان العراقي وبغالبية اعضائه قانون الحشد الشعبي الذي ينظم علاقة هذه القوات الشعبية بالدولة العراقية.

يذكر ان قوات الحشد الشعبي تشكلت بعد ان أصدر المرجع السيد علي السيستاني فتوى الجهاد الكفائي في العام 2014 , عقب إحتلال تنظيم داعش لمساحات شاسعة من العراق.

ونجح العراق ومنذ تأسيس الحشد, في إستعادة معظم الأراضي العراقية من قبضة التنظيم الإرهابي الذي بات محاصرا في آخر معاقله في مدينة الموصل العراقية, التي تخوض القوات العراقية معارك شرسة هذه الأيام لتحريرها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين