آخر الأخبار :
الرئيس روحاني: واشنطن ستفشل في تحقيق مآربها ضد الشعب الايراني الرئيس المشاط يهنئ غوتيريس بمناسبة يوم الأمم المتحدة السعودية والبحرين تضعان اللواء سليماني والحرس الثوري بـ"قائمة الإرهاب" تمخض جبل تركيا في قضية خاشقجي، فولد فأرا أهالي الجولان يجددون رفضهم ما يسمى انتخابات المجالس المحلية: الجولان سيبقى عربياً سورياً ظريف: ايران تتخذ قراراتها بناء على تقييم مصالحها القومية آخر تصريح لترامب..مقتل خاشقجي"مؤامرة باءت بالفشل"! رئيس الوزراء يناقش مع الدكتور الترب القضايا الاقتصادية تفكيك 3 خلايا ارهابية واعتقال 15 عنصرا في خوزستان مباحثات ايرانية عمانية للعلاقات الثنائية وقضايا المنطقة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#نبوءة مرعبة لقس شهير عن مصير أمريكا بعد وفاة كاسترو!

#نبوءة مرعبة لقس شهير عن مصير أمريكا بعد وفاة كاسترو!

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 30-11-2016 ) الساعة ( 5:33:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عادت نبوءة عمرها 35 عاما، إلى التداول بعد وفاة الزعيم الكوبي فيديل كاسترو، الذي تقول النبوءة إن وفاته ستكون بداية انهيار اقتصادي كامل في الولايات المتحدة الأمريكية، خصوصا أنها تزامنت مع الفوز المثير للجدل لمرشح الرئاسة دونالد ترامب.

زادت النبوءة قلق بعض الأمريكيين القلقين أصلا من فوز ترامب، وأثره على الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تصريحات كثيرة أثارت الجدل حول قدرة ترامب على إدارة البلاد دون أي خلفية سياسية.

المتنبئ "جون د. جونستون" تنبأ سابقا بحسب ما نشرت صحيفة "الصن" البريطانية، بسقوط جدار برلين، وانهيار الاتحاد السوفييتي وصعود نجم الزعيم الروسي فلاديمير بوتين.

وفي النبوءة المتعلقة بانهيار الولايات المتحدة الأمريكية، قال جونستون في العام 1981، إن وفاة كاسترو ستكون بداية انهيار الولايات المتحدة الأمريكية كقوة اقتصادية عالمية.

وجاء في النبوءة: "عندما ترى جدار برلين يسقط، والاتحاد السوفييتي ينهار، ثم يموت كاسترو، عندها سينهار النظام الاقتصادي للولايات المتحدة الأمريكية".

ولا يزال جونستون على قيد الحياة ويدير موقعا إلكترونيا يتحدث عن "المؤامرة" وينشر عليه نصوصا دينية تتحدث عن توقعات نهاية العالم.

المصدر: عربي21


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين