آخر الأخبار :
مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد الرئيس الأسد: العلاقة بين دمشق وطهران قامت منذ انطلاقتها على المبادئ واحترام إرادة الشعوب في تقرير مصيرها بعيداً عن أي تدخلات خارجية قائد الثورة الإسلامية : بعض القادة الاميركيين يتظاهرون بالجنون الرئيس المشاط : يصدر قرار بتعيين عضو بمجلس الشورى ظريف: اوروبا لم تنفذ وعودها بشأن الاتفاق النووي مجلس الوزراء يشكل فريق عمل وزاري لمواجهة مشاريع الاحتلال المنتهكة لسيادة وأراضي اليمن بيان هام من بغداد بشأن رفع العلم الكردستاني في كركوك

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#نبوءة مرعبة لقس شهير عن مصير أمريكا بعد وفاة كاسترو!

#نبوءة مرعبة لقس شهير عن مصير أمريكا بعد وفاة كاسترو!

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 30-11-2016 ) الساعة ( 5:33:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عادت نبوءة عمرها 35 عاما، إلى التداول بعد وفاة الزعيم الكوبي فيديل كاسترو، الذي تقول النبوءة إن وفاته ستكون بداية انهيار اقتصادي كامل في الولايات المتحدة الأمريكية، خصوصا أنها تزامنت مع الفوز المثير للجدل لمرشح الرئاسة دونالد ترامب.

زادت النبوءة قلق بعض الأمريكيين القلقين أصلا من فوز ترامب، وأثره على الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تصريحات كثيرة أثارت الجدل حول قدرة ترامب على إدارة البلاد دون أي خلفية سياسية.

المتنبئ "جون د. جونستون" تنبأ سابقا بحسب ما نشرت صحيفة "الصن" البريطانية، بسقوط جدار برلين، وانهيار الاتحاد السوفييتي وصعود نجم الزعيم الروسي فلاديمير بوتين.

وفي النبوءة المتعلقة بانهيار الولايات المتحدة الأمريكية، قال جونستون في العام 1981، إن وفاة كاسترو ستكون بداية انهيار الولايات المتحدة الأمريكية كقوة اقتصادية عالمية.

وجاء في النبوءة: "عندما ترى جدار برلين يسقط، والاتحاد السوفييتي ينهار، ثم يموت كاسترو، عندها سينهار النظام الاقتصادي للولايات المتحدة الأمريكية".

ولا يزال جونستون على قيد الحياة ويدير موقعا إلكترونيا يتحدث عن "المؤامرة" وينشر عليه نصوصا دينية تتحدث عن توقعات نهاية العالم.

المصدر: عربي21


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين