آخر الأخبار :
القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب سفير اليمن في سوريا يلتقي السفير الهندي وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي والمنافقين

"قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي والمنافقين

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 06-12-2016 ) الساعة ( 3:27:36 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي والمنافقين في نجران وجيزان وعسير والجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية رداً على استمرار غارات طيران العدوان السعودي واستهدافه للمواطنين وممتلكاتهم.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم قنص جنديين سعوديين في جبل المخروق واستهداف تجمعات للجيش السعودي غرب موقع المخروق، كما تم إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات عسكرية سعودية خلف موقع سقام في نجران.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت المجمع الحكومي في الربوعة ودكت تجمع الجنود السعوديين في المسيال بعسير، مشيراً إلى أنه تم إطلاق صلية صواريخ على معسكر عرق السيول السعودي وإحراق آلية سعودية وتدمير أخرى في موقع السهوة في عسير ومصرع طاقم إحداهما.

وفي جيزان دكت مدفعية الجيش واللجان قيادة حرس الحدود في الطوال ومواقع الجيش السعودي في محيط الطوال، كما دكت مواقع أخرى شرق الثوابتة وموقع الرميح.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان أحرقت طقم ودبابة بمنطقة الضباب بحدائق الصالح في محافظة تعز، واستهدفت تجمعات المنافقين غرب مدرسة دمام في الوازعية، مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من صد محاولة تقدم فاشلة للمنافقين من جهة جامع عثمان بالجحملية، وكسروا زحفين من جهة الدفاع الجوي وغرب جبل هان بمنطقة الضباب في تعز.

وفي محافظة مأرب تمكن أبطال الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية للمنافقين بصاروخ موجه في وادي الربيعة وأحرقوا طقماً عسكرياً في صرواح، كما تم كسر زحف للمنافقين باتجاه منطقة المخدرة بمديرية صرواح.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمنافقين في المجمع الحكومي بالحزم وتجمعات في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب بعدد من قذائف الهاون في محافظة الجوف، كما استهدفت تجمعات المنافقين في كرش بمحافظة لحج بعدد من الصواريخ والقذائف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين