آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدر أمني : محاولة إغتيال مدير مكتب الضرائب بساحل حضرموت وإصابة آخر

مصدر أمني : محاولة إغتيال مدير مكتب الضرائب بساحل حضرموت وإصابة آخر

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 26-06-2014 ) الساعة ( 6:35:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال مصدر أمني لهنا حضرموت أن مدير عام مكتب الضرائب بساحل حضرموت الأخ محمد الأحول قد تعرض ظهر اليوم لمحاولة اغتيال من قبل مجهولين مسحلين أطلقوا النار على الأحول بالقرب من شقق الهدى الفندقية بالمكلا ولاذوا بالفرار .

وأضاف المصدر الأمني أن الحارس الشخصي للأخ محمد الأحول قد تبادل إطلاق النار مع المجهولين واستطاع إفشال هجومهم الغادر ، فيما أشار المصدر الأمني أنه أصيب حارس عمارة يعمل بالقرب من شقق الهدى أثناء تبادل إطلاق النار بين المجهولين وحارس مدير عام الضرائب  بجروح خفيفة تم نقله إلى المستشفى لتقلي العلاج ونقل بعدها إلى بيته .

وقد باشرت الأجهزة الأمنية النزول إلى مكان الحادثة ومتابعة ملابسة القضية وملاحقة الجناة وتتبعهم.


هنا حضرموت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين