آخر الأخبار :
الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية مسؤول أممي يؤكد وجود عشرات آلاف الإرهابيين في محافظة إدلب حزب البعث : يدعو جماهير شعبنا اليمني للاحتشاد احياء لمولد الرسول الأعظم

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"غوغل" تحذر.. بريد "Gmail "الخاص بك في خطر!

"غوغل" تحذر.. بريد "Gmail "الخاص بك في خطر!

الجماهير برس -      
   السبت ( 04-02-2017 ) الساعة ( 5:16:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

حذرت وسائل إعلام عالمية عديدة من أن كافة مستخدمي البريد الإلكتروني "جيميل Gmail "سيكونون معرضين لخطر كبير٬ خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت التقارير٬ التي نشرتها المدونة الرسمية لـ"غوغل"٬ إلى أن مستخدمي البريد الإلكتروني الخاص بالشركة٬ قد يكونون معرضين لأكبر مخاطر أمنية٬ إذا لم يقوموا بتحديث متصفح الويب الخاص بهم "غوغل كروم" لأحدث الإصدارات.
وقالت "غوغل" في مدونتها: "اعتبارا من يوم 8 فبراير/شباط من لا يزال يستخدم الإصدارات القديمة من متصفح كروم —الإصدار 53 وما أدناه٬ فهو يحتاج إلى تحديثه إلى متصفح آخر في أسرع وقت ممكن٬ لأن الشركة لن تدعم تلك الإصدارات بعد الآن".
وتابعت قائلة "هذا يعني أن حسابك وبريدك الإلكتروني Gmail سيكون معرضا لمخاطر أمنية كبيرة٬ ولن تتمكن من الوصول إلى كافة الميزات الجديدة أو إصلاح أي ثغرات أمنية تطرأ بحسابك".

ووجهت الشركة النصائح لكيفية معرفة إصدار متصفح كروم الخاص بك إذا ما كان الأحدث أم لا٬ عن طريق الخطوات التالية:
- افتح متصفح كروم٬ واذهب إلى شريط الأدوات العلوي.
- اختر أيقونة معلومات عن "غوغل كروم"٬ ثم اختار معرفة كافة المعلومات الخاصة بمتصفحك٬ وستجده ذا علامة زرقاء.
- اختر أيقونة التحديثات التلقائية للمتصفح٬ لتحصل على النسخة الأحدث٬ ويتم فيما بعد الحصول على التحديثات بصورة آلية.
 
المصدر: ­ المسلة


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين