آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"غوغل" تحذر.. بريد "Gmail "الخاص بك في خطر!

"غوغل" تحذر.. بريد "Gmail "الخاص بك في خطر!

الجماهير برس -      
   السبت ( 04-02-2017 ) الساعة ( 5:16:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

حذرت وسائل إعلام عالمية عديدة من أن كافة مستخدمي البريد الإلكتروني "جيميل Gmail "سيكونون معرضين لخطر كبير٬ خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت التقارير٬ التي نشرتها المدونة الرسمية لـ"غوغل"٬ إلى أن مستخدمي البريد الإلكتروني الخاص بالشركة٬ قد يكونون معرضين لأكبر مخاطر أمنية٬ إذا لم يقوموا بتحديث متصفح الويب الخاص بهم "غوغل كروم" لأحدث الإصدارات.
وقالت "غوغل" في مدونتها: "اعتبارا من يوم 8 فبراير/شباط من لا يزال يستخدم الإصدارات القديمة من متصفح كروم —الإصدار 53 وما أدناه٬ فهو يحتاج إلى تحديثه إلى متصفح آخر في أسرع وقت ممكن٬ لأن الشركة لن تدعم تلك الإصدارات بعد الآن".
وتابعت قائلة "هذا يعني أن حسابك وبريدك الإلكتروني Gmail سيكون معرضا لمخاطر أمنية كبيرة٬ ولن تتمكن من الوصول إلى كافة الميزات الجديدة أو إصلاح أي ثغرات أمنية تطرأ بحسابك".

ووجهت الشركة النصائح لكيفية معرفة إصدار متصفح كروم الخاص بك إذا ما كان الأحدث أم لا٬ عن طريق الخطوات التالية:
- افتح متصفح كروم٬ واذهب إلى شريط الأدوات العلوي.
- اختر أيقونة معلومات عن "غوغل كروم"٬ ثم اختار معرفة كافة المعلومات الخاصة بمتصفحك٬ وستجده ذا علامة زرقاء.
- اختر أيقونة التحديثات التلقائية للمتصفح٬ لتحصل على النسخة الأحدث٬ ويتم فيما بعد الحصول على التحديثات بصورة آلية.
 
المصدر: ­ المسلة


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين