آخر الأخبار :
الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية مسؤول أممي يؤكد وجود عشرات آلاف الإرهابيين في محافظة إدلب حزب البعث : يدعو جماهير شعبنا اليمني للاحتشاد احياء لمولد الرسول الأعظم

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"مستشارة ترامب تتحدث عن مجزرة لم تقع!

"مستشارة ترامب تتحدث عن مجزرة لم تقع!

الجماهير برس -      
   السبت ( 04-02-2017 ) الساعة ( 6:38:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تحدثت كيليان كونواي مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن مجزرة لم تحصل، في محاولة للدفاع عن القرار بشأن الهجرة الذي وقعه الرئيس الأمريكي الأسبوع الماضي.

وكانت المستشارة، التي انتقدت الجدل حول عدد الأشخاص الذين حضروا حفل تنصيب ترامب، تجيب على أسئلة على قناة "أم أس أن بي سي"، دافعت عن مرسوم الرئيس ضد الهجرة معتبرة، أنه شبيه بإجراء اتخذه سلفه باراك أوباما.

وقالت كونواي: "إنها معلومات قد تكون جديدة بالنسبة للناس، لكن الرئيس أوباما علق لستة أشهر برنامج اللاجئين العراقيين بعد أن دخل عراقيان إلى البلاد وأصبحا متشددين وخططا لمجزرة بولينغ غرين، ولم تكشف وسائل الإعلام هذه المعلومات".

لكن لم تقع أي مجزرة في مدينة "بولينغ غرين" في كنتاكي شرق الولايات المتحدة.

وكانت التهمة وجهت عام 2011 إلى عراقيين يقيمان في "بولينغ غرين" لمحاولتهما إرسال المال والأسلحة إلى القاعدة ولاستخدام قنابل يدوية الصنع ضد جنود أمريكيين عندما كانا في العراق، ويقضي العراقيان حاليا عقوبات مشددة بالسجن.

وبعد هذه القضية أمر أوباما بتشديد الرقابة على اللاجئين العراقيين، لكنه لم يعلق إطلاقا برنامج الاستقبال كما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست".

وحاولت كونواي الدفاع عن نفسها على "تويتر" بالاستناد إلى مقال يعود إلى 2013 على علاقة بالعراقيين في "بولينغ غرين"، يشير إلى أن الولايات المتحدة قد تكون سمحت بدخول عشرات الإرهابيين إلى البلاد.

وقالت، في هذا السياق، "أردت القول (إرهابيو بولينغ غرين)، وليس مجزرة بولينغ غرين".


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين