آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"جشع" محمد بن سلمان لا ينتهي

"جشع" محمد بن سلمان لا ينتهي

الجماهير برس -      
   السبت ( 04-02-2017 ) الساعة ( 6:46:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف الناشط السعودي الشهير غانم الدوسري عبر صفحته على "تويتر" وقناته الخاصة على موقع "يوتيوب" فضيحة جديدة تتعلّق بوليّ وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان وكيف يسيطر على كلّ مرفق يعود بالفائدة المادية الكبيرة عليه شخصيًا.

الدوسري المُعارض السعودي البارز والشرس الذي يُعرّف عن نفسه بأنه مدافع عن حقوق الإنسان يقيم في لندن، حيث يكشف خبايا آل سعود وفسادهم، يقول في تغريداته الجديدة إن "محمد بن سلمان بعد سطوه على الشركات ورواتب المواطنين وإرغامهم على دفع الضرائب اتضح بأنه لا يملك رؤية فهو مجرد لصّ"، حسب تعبيره.

وإذ يصف الدوسري محمد بن سلمان بـ"الدب الداشر"، يكشف أن لدى الأخير شركة اسمها "طويق" للصناعات الزجاجية، وهو أجبر وزارة النفط والثروة المعدنية على إعطاء رخصة مدتها 30 سنة على مناجم للسيليكا في محافظة تيماء.

ويوضح الدوسري أن إحدى المساحات التي سطا عليها محمد بن سلمان تبلغ ٤٧ مليون متر مربع، ومساحة أخرى تبلغ ١٦ مليون متر مربع.

ونشر الدوسري صورة للرخصة الصادرة عن وزارة النفط والثروة المعدنية ومدتها ٣٠ سنة، ووثيقتين تثبتان سطوة محمد بن سلمان على مساحات شاسعة في تيماء.

الرخصة الصادرة عن وزارة النفط والثروة المعدنية ومدتها ٣٠ سنة

وثيقة تظهر أن ابن سلمان سطا على مساحة تبلغ ٤٧ مليون متر مربع

وثيقة تظهر سطو ابن سلمان على مساحة تبلغ 16 مليون متر مربع


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين