آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الخارجية الأميركية تتراجع عن قرار حظر السفر المؤقت لحاملي التأشيرات

الخارجية الأميركية تتراجع عن قرار حظر السفر المؤقت لحاملي التأشيرات

الجماهير برس - متابعات      
   السبت ( 04-02-2017 ) الساعة ( 11:12:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال مسؤول بالخارجية الأمريكية، اليوم السبت، إن الأفراد الذين يحملون تأشيرات سارية يستطيعون السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حسبما ذكرت وكالة "رويترز".

كما أعلنت الخارجية الأمريكية أن الأمر التنفيذي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر دخول سبع دول ذات غالبية مسلمة بينها العراق من دخول الولايات المتحدة قد أدى إلى إلغاء 60 ألف تأشيرة دخول حتى الآن، إلا أنه يمكن استعادتها بعد إلغاء الحظر.

ونقل موقع ذي واير الأمريكي في خبر عن المتحدث باسم شؤون القنصلية ووزارة الخارجية الأمريكية ويليام كوكس إن “إلغاء تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة يعني أن الحكومة أبطلت تأشيرات الأشخاص الذين يرومون دخول الولايات المتحدة لكن تلك التأشيرات يمكن استعادتها لاحقا دون الحاجة الى تقديم جديد للحصول عليها مرة أخرى”.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق أن الحكومة الأمريكية كانت قد أصدرت 11 مليون تأشيرة للهجرة والسفر في السنة المالية لعام2015.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين