التخطي إلى المحتوى

نفى عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبى، تصريحات أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، والتي أكد فيها أن النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق البترولى عٌرض عليهم.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات صحفية، إن ما أثير حول عرض جون إيبوكا على الزمالك لم يحدث قائلًا: “محصلش واللى عايز يقول حاجة براحته”، موضحًا أن اللاعب عقده سارى مع الفريق البترولى.

وتابع مدير الكرة بإنبى، أن إيبوكا من العناصر المهمة والركائز الأساسية في صفوف الفريق البترولى ويعتمد عليها حلمى طولان، المدير الفني فى التشكيل الأساسي للفريق.

ويقدم جون إيبوكا، مستوى مميز للغاية خلال مباريات الدورى المصرى خصوصا بعد تألقه أمام الزمالك في الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى العام، وانتهت بفوز الفريق البترولى بهدفين نظيفين.

(function(d, s, id) {var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=365580978600377&autoLogAppEvents=1″; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.