التخطي إلى المحتوى

يطلق يوتيوب ميزة “العضويات الموهوبة” في الإصدار التجريبي، وستكون متاحة لقنوات محددة اعتبارًا من يوم الأربعاء.

تُعد العضويات بمثابة مشاركة يوتيوب في اشتراكات Twitch ، والتي يمكن للمشاهدين استخدامها لإظهار الدعم المالي لمنشئي المحتوى والحصول على امتيازات معينة مثل الرموز التعبيرية المخصصة.

وتمكن مستخدمو Twitch من شراء اشتراكات هدايا لبعض الوقت ، ولكن إذا كنت ترغب في شراء هدايا عضوية للمعجبين الآخرين بقناة على يوتيوب ، فلن تتمكن من ذلك.

وسيتوفر الإصدار التجريبي من “منح العضويات” “لمجموعة صغيرة من المبدعين” للبدء وسيتم توسيعه ليشمل المزيد “خلال الأشهر العديدة القادمة”، كما يقول موقع يوتيوب في صفحة عن الميزة.

ويمكن للقنوات المهتمة بتجربة الميزة أن تملأ نموذج قوقل هذا ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى أن تكون مؤهلاً بالفعل لتمكين العضويات في المقام الأول، والتي لها مجموعة متطلباتها الخاصة.

وستكون الهدايا متاحة فقط للمشاهدين الذين يستخدمون نافذة متصفح سطح المكتب للبدء – شراء عضويات الهدايا على الهاتف المحمول هو شيء يخطط يوتيوب لتطبيقه من أجل الإطلاق الكامل لهذه الميزة.

وسيتعين على المشاهدين أيضًا الاشتراك حتى يتمكنوا من تلقي العضويات الموهوبة على قناة “والتي قد تكون وسيلة لمنع المضايقات، مثل التغييرات التي أجراها يوتيوب”.

وستظهر العضويات الممنوحة في الدردشة ، وسيتعين عليك النقر على رابط ثم مفتاح التبديل للسماح بالهدايا.

(function(d, s, id) {var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=365580978600377&autoLogAppEvents=1″; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

قد يهمك أيضاً :-

  1. نكاية في يوتيوب.. ”VK” الروسية توفر لمستخدميها فرصة جديدة لجني الأرباحاليوم السبت، 23 أبريل 2022 08:45 مـ   منذ 4 دقائق
  2. خاصية مشاهدة الفيديوهات بعد الخروج من يوتيوب تصل إلى آيفون.. تفاصيلاليوم الأربعاء، 13 أبريل 2022 04:01 صـ   منذ 11 دقيقة
  3. لن تنتهي قريبا.. يوتيوب يحجب حساب الدوما الروسي والقيصر غاضباليوم الأحد، 10 أبريل 2022 04:00 صـ   منذ 5 دقائق
  4. حتى لا يموت.. يوتيوب يُقلد فيسبوك وساوند كلاود| ما القصة الأحد، 3 أبريل 2022 05:44 مـ  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.