التخطي إلى المحتوى

حرص مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية على نعي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي توفى صباح اليوم الجمعة.

ونشر النادي نعيا جاء كالتالي: «النادي المصري إذ ينعى فقيد الأمة العربية الراحل، فإنه يتقدم بخالص العزاء والمواساة لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وكانت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات قد أعلنت اليوم الجمعة عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، كما أعلنت الحداد الرسمي مع تنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لمدة 40 يومًا، وذلك اعتبارًا من اليوم الجمعة مع تعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.

(function(d, s, id) {var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=365580978600377&autoLogAppEvents=1″; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.