Sport

بطولة كرة القدم الأوروبية 2024: كيفية الحصول على التذاكر إذا كنت قد خرجت الآن خالي الوفاض

بطولة اوروبية
هل خرجت خالي الوفاض من سحب تذاكر بطولة أوروبا 2024؟ كيف لا تزال تحصل على التذاكر؟

سيقود إيلكاي جوندوجان فريق الاتحاد الألماني لكرة القدم كقائد لبطولة أوروبا 2024: الصورة تظهره في المباراة الودية ضد فرنسا في سبتمبر

© IMAGO/بيرند فيل/MiS

لا يزال أمامنا أقل من سبعة أشهر بقليل حتى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 في ألمانيا. ولكن إذا كنت ترغب في مشاهدة البطولة المحلية مباشرة في الملعب، فعليك الحصول على التذاكر الآن. يتم أخذ الشريحة الأولى. ماذا يمكنك أن تفعل إذا خرجت خالي الوفاض.

بعد انتهاء مرحلة المبيعات الأولى في أكتوبر، من المقرر أن يتم إرسال تأكيدات تذاكر بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بحلول اليوم. ومع ذلك، تم تلقي أكثر من 20 مليون طلب من جميع أنحاء العالم للحصول على 1.2 مليون تذكرة – وكان لا بد من سحبها. أي شخص لم ينجح هذه المرة سيحصل قريبًا على فرصته التالية.

متى تبدأ مرحلة المبيعات التالية؟

تبدأ مرحلة المبيعات التالية بعد السحب في الثاني من ديسمبر في هامبورغ. بعد ذلك سيكون من الواضح في أي أيام وفي أي ملاعب ستلعب الفرق الكبرى مثل إنجلترا وإسبانيا وفرنسا مبارياتها في الدور التمهيدي لبطولة أوروبا. وكذلك ما يتوقعه خصوم ألمانيا. سيتم بعد ذلك تأكيد 21 من أصل 24 مشاركًا في بطولة أوروبا، وسيتبعهم ثلاثة آخرون بعد التصفيات في مارس. ستكون هناك مرحلة أخرى يمكن فيها لمشجعي التصفيات الثلاثة المؤهلة شراء التذاكر. يتم التخطيط لما يسمى ببيع اللحظة الأخيرة قبل وقت قصير من البطولة وأثناء البطولة لجولة خروج المغلوب. (هنا يمكنك الوصول إلى بوابة تذاكر UEFA لبطولة أمم أوروبا 2024)

سيكون هناك حوالي مليون تذكرة في مرحلة البيع الثانية. وخاصة لجماهير الفرق المتأهلة، الذين يمكنهم الآن التقدم للحصول على تذاكر لفرقهم. يمكن تقديم الطلبات إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اعتبارًا من 2 ديسمبر وبعد ذلك بيومين عبر الاتحادات الوطنية للفرق المتأهلة. وكما هو الحال مع كأس العالم 2022 في قطر، لن تكون هناك تذاكر ورقية. يعتمد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) على مفهوم رقمي حصريًا.

بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 في ألمانيا: ما هي تكلفة تذاكر البطولة الأوروبية؟

يعتمد هذا بشكل كامل على فئة المقعد وجولة المباراة والرسوم الإضافية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم. بالمقارنة مع البطولات الأخيرة في عامي 2021 و2016، سيتعين على المشجعين بالتأكيد التنقيب بشكل أعمق في جيوبهم. لمحة عامة:

“المشجعون أولاً” – التذاكر: من المحتمل أن تهدف فئة الأسعار الأرخص إلى جذب الجماهير المتواجدة في غرفة الوقوف: تذاكر “المشجعون أولاً” محدودة للغاية. يشير هذا فقط إلى الأماكن الموجودة في المستوى الأدنى، خلف الأهداف مباشرة.

يبدأ السعر من 30 يورو لتذكرة مباراة الدور التمهيدي. تبلغ تكلفة تذكرة المباراة الافتتاحية أو دور الـ16 50 يورو فقط. وتصبح أكثر تكلفة في مباريات خروج المغلوب اللاحقة: في ربع النهائي تبلغ تكلفة الفئة 60 يورو، وفي نصف النهائي 80 يورو وفي النهائي 95 يورو.

الفئة 3: حتى في ثاني أرخص فئة، تصل أسعار تذاكر الأسواق الناشئة بسرعة إلى مستويات مكونة من ثلاثة أرقام. المقاعد، التي وفقًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “تقع في مناطق الركن وخلف المرمى، بعيدًا قليلاً عن الملعب عن الفئة الثانية، تكلف 60 يورو في مباريات المجموعة، و85 يورو في دور الـ16، و100 يورو في الربع”. -النهائيات: بالنسبة للمباراة الافتتاحية أو نصف النهائي، يجب على المشجعين دفع 195 يورو، وحتى 300 يورو للمباراة النهائية – في ثاني أرخص فئة، انتبه.

الفئة 2: إذا كنت ترغب في الجلوس بالقرب من الملعب، نأمل أن يكون لديك ما يكفي من التغيير في متناول اليد: في الفئة 2، تبدأ أسعار مباراة المجموعة من 150 يورو، ويستحق 175 يورو لدور الـ16 و200 يورو لدور الربع- تبلغ تكلفة حجز المباراة الافتتاحية أو الدور نصف النهائي 400 يورو، بينما تبلغ تكلفة المباراة النهائية 600 يورو للتذكرة الواحدة.

الفئة 1: حتى لو كان الاسم يوحي بذلك: الفئة الأولى لا تعني أفضل الأماكن في بطولة كرة القدم الأوروبية. الأسعار ملكية تمامًا: تبدأ بـ 200 يورو للعبة الجماعية. تبلغ تكلفة دور الـ16 في هذه الفئة 250 يورو، و300 يورو للمباراة في ربع النهائي. وفي الدور نصف النهائي يتضاعف هذا السعر مرة أخرى إلى 600 يورو. وإذا كنت تريد مشاهدة المباراة النهائية على ملعب من الفئة الأولى، فسوف تدفع مبلغًا ضخمًا قدره 1000 يورو.

وبالإضافة إلى أسعار التذاكر “العادية”، يتم إضافة فئة “المقاعد الرئيسية”. هذه أماكن على خط الوسط. وهنا يتعين على المشجعين دفع ما بين 50 إلى 133 في المائة من السعر العادي للفئة الأولى – حيث يكلف “المقعد الرئيسي” للنهائي في برلين 2000 يورو، و400 يورو لمباريات المجموعة.

الطريقة الوحيدة لإنفاق المزيد من الأموال على تذاكر EM هي باقات VIP مع إمكانية الوصول إلى الصندوق الخاص بك والمشروبات والطعام. ويقال أن تكلفة كل منها عدة آلاف من اليورو.

هل هناك سوق ثانوي للتذاكر؟

لقد شهد الجميع تقريبًا بيع التذاكر المرغوبة للأحداث الرياضية أو الحفلات الموسيقية بشكل أسرع مما يمكن أن تقوله “البيع المسبق”. في بعض الحالات، يوجد ما يسمى بالسوق الثانوية، على سبيل المثال للمشجعين الذين يصابون بالمرض ويريدون إعادة بيع تذاكرهم في وقت قصير. وهذا هو الحال أيضًا بالنسبة لبطولة أوروبا 2024: يمكن للمشجعين إعادة بيع تذاكرهم بالقيمة الاسمية على منصة إعادة البيع الرسمية. وفقًا للاتحاد الألماني لكرة القدم، ستكون المنصة متاحة في ربيع عام 2024.

ويجب عليك أيضًا الابتعاد عن مقدمي الطرف الثالث مثل تبادل التذاكر أو الإعلانات المبوبة. من ناحية، لأن الأسعار على هذه البوابات تكون في معظم الحالات أعلى بكثير من السعر الأصلي، ومن ناحية أخرى، لأن تذاكر EM مخصصة. سيتم طلب أسماء حاملي البطاقات المعنيين مسبقًا، وفي ظل ظروف معينة، سيتم مقارنتها ببطاقة الهوية الخاصة بهم في الملاعب.

إذا كنت ترغب في زيادة فرص حصولك على تذكرة مباراة للمنتخب الألماني، فيجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على جدول المباريات. على الرغم من أنها لا تزال فارغة تمامًا، فمن الواضح بالفعل متى وأين ستلعب الدولة المضيفة (أي ألمانيا) في مرحلة المجموعات:

وسيلعب فريق الاتحاد الألماني المباراة الافتتاحية في ميونيخ، ثم يسافر إلى شتوتغارت وأخيرًا إلى فرانكفورت. مع القليل من الحظ، يمكن لأي شخص يتقدم بطلب للحصول على هذه الملاعب الحصول على تذاكر لمباريات الدوري الألماني.

المصدر: الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الاتحاد الألماني لكرة القدم، وكالة الأنباء الألمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى