Sport

تقوم BSD بدراسة الشروط الإطارية للسباقات الأولمبية في ألمانيا

تحدد BSD الاهتمام بالمحاذاة

أصبح اهتمام الاتحاد الألماني للزلاجة الجماعية والزلاجات (BSD) بتنظيم مسابقات الزلاجة الجماعية والزلاجات الكبيرة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2026 في ميلانو وكورتينا دامبيزو أكثر وضوحًا. تقوم الجمعية حاليًا بتقييم المستندات التي وصلت من إيطاليا من أجل التعرف على الشروط الإطارية الدقيقة لتقديم الطلب. وأكد رئيس مجلس إدارة BSD توماس شواب ذلك لـ SID.

ومع ذلك، أكدت شواب أن هذا لم يكن طلبًا رسميًا بعد، وأن الجمعية “تلقت معلومات أولية” فقط. قبل بضعة أسابيع، أرسل BSD، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي الأولمبي الألماني (DOSB)، “استفسارًا مع التعبير عن الاهتمام بمحتوى المناقصة” إلى اللجنة الأولمبية الإيطالية.

وتفتقر إيطاليا حاليا إلى مسار جليدي مناسب للألعاب الشتوية، ولهذا السبب يتم البحث عن مكان بديل خارج البلاد. وفي ألمانيا تعتبر السكك الحديدية في فينتربرغ وألتنبرغ مناسبة بشكل خاص. وقد أعرب أوبرهوف مؤخرًا عن اهتمامه، ولكن يتم استخدامه فقط كمسار للتزحلق. لم يتم ترميم خط السكة الحديد في كونيغسي بعد بعد الأضرار الكبيرة التي لحقت بالعواصف في عام 2021. تعد مدينة إنسبروك-إيجلز في النمسا هي المرشحة حاليًا لاستضافة المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى