التخطي إلى المحتوى

يعمل تويتر التطبيق الأشهر في التدوينات المصغرة على اختبار خاصية جديدة يعمل من خلالها على زيادة التفاعل على التدوينات وخلق مجتمع متفاعل وليس مصمتا كما كان في السابق.

تأتي ميزة جديدة عبر منصة تويتر الرقمية، وأطلق عليها اسم ”Liked by Author“، وتتلخص في علامة تظهر عندما يقوم صاحب التغريدة بـ“الإعجاب“ على التعليقات.

وأفادت تقارير أنه من خلال هذه الميزة، يتمكن المستخدم من رؤية ”علامة“ أو ”شارة“ تظهر عندما يعجب صاحب التغريدة بتعليقه، موضحة أن هذه العلامة ”ستكون عامة وليست سرية“، بمعني أنها ستكون مرئية أيضاً إلى باقي المستخدمين الذين يتابعون حساب صاحب التغريدة.

وعن سبب اختبار الميزة الجديدة، قال متحدث باسم الشركة إن المنصة تبحث عن تطوير تصنيفات جديدة ومختلفة للمساعدة في إعطاء سياق للمستخدمين حول التغريدات التي يرونها، ولم يدل المزيد من التفاصيل حول الميزة الجديدة.

ويرى بعض خبراء التواصل الاجتماعي أن ميزة ”Liked by Author“ الجديدة من ”تويتر“ تشبه إلى حد كبير العلامة الخاصة بمنصة ”تيك توك“، المعروفة باسم ”Liked by Creator“، والتي تظهر بشكل مشابه عندما يُبدي منشئ مقطع الفيديو إعجابه بتعليق.

في المقابل، يعتقد الخبراء، وفقاً للتقارير، أن ميزة ”تويتر“ الجديدة قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين الذين سيعتبرونها ”إلهاء أو إضافة غير ضرورية“ لتغريدة قد تكون مزدحمة بالفعل، إلا أنهم أشاروا إلى أن البعض قد يراها إضافة مرحبا بها، خاصة إذا كانوا يرغبون في إظهار إعجاب ”مستخدم بارز“ بتغريداتهم، مثل الشخصيات العامة.

أما عن أصحاب التغريدات أنفسهم، فقد تكون العلامة الجديدة في صالحهم إلى حد كبير، حيث يمكن استخدامها عندما يريدون إبراز بعض التعليقات عن غيرها دون الحاجة إلى الرد عليها مباشرة.

وعلى الرغم من أن الميزة الجديدة لا تزال قيد الاختبار، بالإضافة إلى أنه من غير المعروف موعد إطلاقها عالمياً، أفادت التقارير أن العديد من المستخدمين من بلدان مختلفة ”يختبرون الميزة في الوقت الحالي“.

والجدير بالذكر، أن عملاق التواصل الاجتماعي يواجه العديد من المشكلات على مختلف الأصعدة منذ استحواذ الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، عليه أواخر أبريل الماضي.

وأعلنت الشركة أمس الأول، الخميس، مغادرة اثنين من كبار مسؤوليها التنفيذيين وتعليق جميع التعيينات غير الضرورية في خضم عملية الاستحواذ.

وأكدت متحدثة باسم المجموعة أن مسؤول الاستهلاك، كايفون بيكبور، ومسؤول المنتجات المدرة للدخل، بروس فالك، ”غادرا تويتر“.

وقالت: ”اعتباراً من هذا الأسبوع، نعلق غالبية التعيينات والتعويضات، باستثناء المناصب التجارية الحساسة“، مبينة أن الشركة ”ستخفض التكاليف غير المتعلقة بالأجور لضمان مسؤوليتنا وفعاليتنا“.

(function(d, s, id) {var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=365580978600377&autoLogAppEvents=1″; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

قد يهمك أيضاً :-

  1. إيلون ماسك: لا أثق في إدارة تويتر وأنسحب من صفقة الشراءاليوم السبت، 14 مايو 2022 09:56 مـ   منذ 16 دقيقة
  2. بعد استحواذه على تويتر.. إيلون ماسك سيعيد دونالد ترامباليوم الأربعاء، 11 مايو 2022 07:27 مـ   منذ 22 دقيقة
  3. تويتر يفرض سياسة نشر جديدةاليوم الأربعاء، 11 مايو 2022 07:32 مـ   منذ 17 دقيقة
  4. أولى ضحايا ماسك.. طرد مديرة من ”تويتر” تتقاضى 17 مليون دولاراليوم السبت، 30 أبريل 2022 09:34 مـ   منذ 3 دقائق
  5. كيفية إرفاق وسائط مختلفة بتغريدة واحدة‎‎ في تويتراليوم السبت، 30 أبريل 2022 08:30 مـ   منذ 1 دقيقة
  6. أبل تحذف التطبيقات غير المحدثة من ”آب ستور”.. سارع وحملهااليوم السبت، 30 أبريل 2022 07:13 مـ   منذ 36 دقيقة
  7. إيلون ماسك يخطط للربح من تويتر عبر عدة وسائل.. تفاصيلاليوم السبت، 30 أبريل 2022 06:57 مـ   منذ 17 دقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.