stars

جاءت هايدي كلوم كطاووس كبير

شكلت هايدي كلوم وعشرة راقصين طاووسًا كبيرًا. (الصورة: جيتي / (مستخرج): جوثام / WireImage)

كان زي الهالوين الخاص بهايدي كلوم (50 عامًا) ينتظر بفارغ الصبر. وقد توصلت إلى شيء خاص جدًا لأدائها الكبير: لقد جاءت إلى حفلتها الشهيرة في نيويورك كطاووس – وشكل عشرة راقصين من سيرك دو سوليه ريشها.

ظهور كبير على السجادة الحمراء

ارتدى كلوم زيًا أزرق مع غطاء رأس متقن بما في ذلك المنقار، وكان الفنانون يرتدون ملابس خضراء. على السجادة الحمراء للموقع، في ملهى نيويورك الليلي “Marquee”، وقفت المجموعة الملونة لتتحول إلى طائر كبير وجميل. بالطبع، كان التركيز على المضيفة التي ترتدي بدلتها الزرقاء الضيقة. كما قدم الراقصون عرضاً صغيراً للمصورين وكاميرات التلفزيون.

في الأيام السابقة، كانت كلوم تقوم بالكثير من الإعلانات، وأعلنت في المقابلات عن زي “ضخم”، وقالت إنها ستضطر حتى إلى إغلاق الشوارع في مانهاتن. بثت “Amazon Live” التحول على Instagram. هناك، أم لأربعة أطفال ضللت الجمهور في البداية وظهرت لفترة طويلة في عباءة حمراء.

فكرتها: “سنصبح جميعًا واحدًا”

يقوم العارض بتنظيم حفل الهالوين الخاص به في المدينة منذ عام 2000 وقد أظهر بعض الأزياء المثيرة. وفي مقابلة مع مجلة بيبول على السجادة الحمراء في 31 أكتوبر، أوضحت كيف ظهرت أزياء هذا العام: “أردت أن أرتدي زيًا مع الكثير والكثير من الناس. أردت أن يكون لدي الكثير من الناس وسنصبح جميعًا “واحد. وبالنسبة لي كان هذا شيئًا واحدًا – في رأيي، الطاووس”. حتى أنها سافرت إلى سيرك دو سوليه في مونتريال لتكتشف كيف يمكنها جمع الجميع معًا. وأوضحت: “قدمي لها نمط مختلف، لذلك تندمج قدماي مع ساقيه”، مؤكدة على مدى أهمية موضعهما بالنسبة لألوان زيها. كان يجب أن تتم كل حركة على السجادة الحمراء من أجل خلق صورة شاملة متماسكة.

كان الضيوف أيضًا مبدعين

وكما هو الحال في السنوات السابقة، كان زوج كلوم توم كوليتز (34 عامًا) متضمنًا أيضًا في زيها. لقد جاء على شكل بيضة طاووس وكان بالكاد يمكن التعرف عليه متنكراً. كما بذل العديد من الضيوف الآخرين – بما في ذلك العديد من معارفهم الألمان – جهدًا لمواكبة حفلة الهالوين: جاء بيل شقيق كاوليتز التوأم في شكل وحيد القرن، وابنة كلوم ليني (19 عامًا) في صورة تورتة فراولة. اختار كل من عضو فندق طوكيو جورج ليستينج (36 عامًا) والمؤثر ريكاردو سيمونيتي (30 عامًا) نفس الزي: Water King Triton. وأشادت الفائزة بجائزة “عارضة الأزياء الألمانية التالية” لهذا العام فيفيان بلوتزكي (22 عاما) بملكة البوب ​​مادونا وصديق كلوم توماس هايو (54 عاما) الذي لعب دور “نيو” من فيلم ماتريكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى