التخطي إلى المحتوى

واصل الصربي دوشان بوليت، ورشة عمل المدربين واللاعبين لكرة السلة 3×3 والتي ينظمها في مصر خلال الفترة من 12- 15 مايو الحالي تحت إشراف الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة ولجنة 3*3 برعاية ريد بل.

ويعد الصربي دوشان أفضل لاعب في العالم لكرة السلة 3×3 ونجح في قيادة منتخب بلاده في التتويج بالميدالية البرونزية لكرة السلة 3×3 في أولمبياد طوكيو 2020.

وتنظم Red Bull بالتعاون مع اتحاد السلة ورشة عمل يقودها دوشان بمعاونة الثنائي ستيفان فيكيت ونيبوجا بوسكوفيتش لعدد من اللاعبين واللاعبات و6 مدربين مصريين.

وتضم ورشة عمل المدربين السداسي مدربي منتخبات تحت 18 سنة وتحت 23 سنة والمفتوح رجال وسيدات وهم “محمد سمير– هيثم عيد– أحمد فوزي– أيمن ناجي– ياسر أبو الفتوح– أحمد جمعة”.

وتعد هذه خطوة ضمن خطوات الاتحاد المصري لكرة السلة لتطوير منظومة كرة السلة 3×3 في ظل مشاركة المنتخبات المصرية في عدد من المنافسات الدولية في الفترة القادمة.

(function(d, s, id) {var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=365580978600377&autoLogAppEvents=1″; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.