stars

ديفيد شويمر يودع زميله في مسلسل “الأصدقاء” ماثيو بيري

ديفيد شويمر (يمين) ينعي فقدان صديقه وزميله ماثيو بيري. (الصورة: صور imago/ZUMA Wire)

بعد حوالي أسبوعين من وفاة ماثيو بيري (1969-2023)، تحدث نجم “الأصدقاء” ديفيد شويمر (57 عامًا) الآن وأشاد بزميله وصديقه في منشور مؤثر على Instagram. في ذلك، يدعو شويمر بيري بمودة “ماتي” ويشكره على “عشر سنوات مذهلة من الضحك والإبداع”.

لن ينسى شويمر أبدًا “التوقيت الكوميدي الذي لا تشوبه شائبة” لبيري وكيف ألقى نكاته. يكتب الممثل: “لقد تمكنت من أخذ سطر واحد من الحوار وثنيه حسب إرادتك، مما أدى إلى شيء أصلي تمامًا ومضحك بشكل غير متوقع لدرجة أنه لا يزال مذهلاً”.

جعل ماثيو بيري “الأصدقاء” عائلته

ويتابع قائلاً: “وكان لديك قلب”. “لقد كنت كريماً بها وشاركتها معنا حتى نتمكن من تربية أسرة من بين ستة غرباء.” الصورة المنشورة مأخوذة من الموسم الخامس من مسلسل Friends، وهي إحدى اللحظات المفضلة لديه مع بيري، بحسب شويمر. والآن يجعله التسجيل “يبتسم ويحزن في نفس الوقت”. يتخيل “أنت تنظر حولك في مكان ما هناك، بنفس البدلة البيضاء، ويديك في جيوبك”.

تم العثور على ماثيو بيري ميتًا في حمام السباحة بمنزله في لوس أنجلوس يوم 28 أكتوبر عن عمر يناهز 54 عامًا، ولم يتم تحديد سبب الوفاة بعد. وبعد أيام قليلة من وفاته، تحدث زملاؤه في “الأصدقاء” ديفيد شويمر، وجينيفر أنيستون (54)، وكورتني كوكس (59)، ومات ليبلانك (56)، وليزا كودرو (60) في بيان مشترك. قالت الممثلات: “لقد دمرنا جميعًا بشدة فقدان ماثيو”. “كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل. نحن عائلة.” وأعلنوا أنهم سيتحدثون مرة أخرى في وقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى