التخطي إلى المحتوى

شاهد مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر بدون تقطيع.. الليلة يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء مهم وناري يجمع بين الريدز والغواصات الصفراء، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتحرص «بوابة مصر 2030» على تقديم بث مباشر لمباراة ليفربول وفياريال رابط مباشر بدون تقطيع اليوم الثلاثاء 3-5-2022، وسيتم إتاحة لينك المباراة فور بدء اللقاء مباشرة، وسنعمل على تحديثه دومًا لمشاهدة مباراة الريدز والغواصات الصفراء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال

تذاع مباراة ليفربول وفياريال على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية «beIN Sports»، والتي تمتلك حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2021-2022.

وتُذاع مباراة ليفربول وفياريال، المحدد لها اليوم على ملعب لا سيراميكا معقل الغواصات الصفراء، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وإذا لم تتمكن من مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال عبر شاشة التلفاز، يمكنك متابعة البث المباشر الذي تقدمه «بوابة مصر 2030» وينطلق قبل بداية المباراة بـ ساعة.

ليفربول وفياريال.. كيف صعد الفريقان لنصف نهائي دوري الأبطال؟

تأهل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز على بنفيكا البرتغالي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في دور الثمانية بنتيجة 6-4.

فيما صعد فياريال الإسباني إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية، بعدما تخطى عقبة فريق بايرن ميونخ الألماني، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور ربع النهائي بنتيجة 2-1.

ليفربول وفياريال.. صلاح يقود التشكيل المتوقع للريدز

متوقع أن يخوض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، مباراة اليوم بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: جوردن هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.

تشكيل فياريال المتوقع في مواجهة ليفربول

ومتوقع أن يبدأ الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال، المباراة بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: رولي.

خط الدفاع: ألبيول، فويث، توريس، إستوبينان.

خط الوسط: باريخو، كابو، كوكلين، لو سيلسو.

خط الهجوم: ألكاسير، جروينفيلد.

ويستقبل ملعب «لاسيراميكا» اليوم 3 مايو المقبل، مباراة الإياب بين فريقا ليفربول وفياريال الإسباني، والتي تحدد الفريق المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، بعد أن نجح الريدز في الفوز خلال مباراة الذهاب بنتيجة 2/0.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بث مباشر مباراة ليفربول وفياريال مشاهدة بدون تقطيعاليوم الأربعاء، 27 أبريل 2022 09:54 صـ   منذ 27 دقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.