Sport

فولفسبورج: كل شيء أسوأ مع باتريك فيمر | رياضات

هذا المنظر يؤلمني مجرد المشاهدة.

مساء الثلاثاء ألقى فاز فريق فولفسبورج على حامل اللقب آر بي لايبزيج في الجولة الثانية من كأس ألمانيا (1-0). نظرًا لثمانية تغييرات في التشكيلة الأساسية، كان هذا نجاحًا مفاجئًا إلى حد ما مقارنة بمباراة البوندسليجا ضد أوجسبورج (2: 3).

ولم يكن غياب باتريك فيمر (22 عاما) غير متوقع. كان لا بد من استبدال اللاعب النمساوي الدولي (ثماني مباريات) بسبب الإصابة في أوجسبورج. في البداية كان هناك إصابة في وتر العرقوب.

+++ BILD متوفر الآن أيضًا على WhatsApp – بإمكانك تجربة القناة الجديدة من هنا +++

بعد نجاح الكأس، كان ويمر يعرج عبر سراديب الموتى في الساحة باستخدام عكازين وجهاز تقويم العظام (حذاء خاص لحماية الكاحل، من بين أشياء أخرى) على ساقه اليمنى. يوم الأربعاء، سافر المراوغ بالجناح إلى النمسا لإجراء المزيد من الفحوصات. الشبهة : ( أولية ) تمزق في الرباط المتلازمي .

كل شيء أسوأ مع فيمر

وقال فيمر يوم الثلاثاء: “آمل ألا أغيب لفترة طويلة”. كما أن مدربه نيكو كوفاتش (52 عامًا) يبقي أصابعه متقاطعة للحصول على موافقة الطبيب.

“سيخضع للتحقيق. ثم نعرف بالضبط ما يجب القيام به. يقول نجم خط وسط بايرن ميونخ السابق: “نفترض أنه سيغيب لفترة أطول”.

وتابع الكرواتي: “السؤال الوحيد هو كم وما إذا كان يجب القيام بشيء ما من الناحية التشغيلية. لا أتمنى ذلك عليه. لكن إذا كان الأمر كذلك، فسوف يغيب لبعض الوقت».

تحذير، مضحك! ضحكة قوية من فتيات الدوري الألماني

المصدر: الاتحاد الألماني لكرة القدم، بيلد

الغريب: تعرض فيمر للإصابة في وقت مبكر من مباراة أوجسبورج، لكنه استمر في اللعب حتى نهاية الشوط الأول ولم يتم استبداله إلا في الدقيقة 52.

يكشف كوفاتش: «الإصابة حدثت في وقت مبكر نسبيًا من المباراة. “هذا يعني أنه ظل يعاني من هذه الإصابة لمدة 30 إلى 40 دقيقة أخرى، ثم أصيب بإصابة أخرى في كاحله الأيسر. إذا فكرت في حقيقة أنه كان من الممكن أن يحدث شيء آخر، فسننقله الآن في السيارة”.

سوبر ستار سوبر فريش! رونالدو يطالب بتغيير الحكام

رونالدو يطالب بتغيير الحكام

ماذا: يوتيوب @Al Nassr FC

وكيف حال كوين كاستيلز (31 عامًا)؟ عاد البلجيكي من الرحلة الدولية مصابًا (التهاب في منطقة البطن) ولم يتمكن مؤخرًا من إكمال الجلسات إلا في غرفة الأثقال.

هل يستطيع النهاش العادي الاحتفال بعودته ضد فيردر بريمن يوم الأحد؟ وقال كوفاتش عندما سئل: “كوين في حالة تحسن”. “نحن ننتظر تعليقاته كل يوم. لكن لا يمكنني أن أقول أي شيء ملموس لعطلة نهاية الأسبوع بعد.”

إذا لم تنجح المهمة بعد، فسيكون البديل بافاو بيرفان (35) متاحًا. مثل النمساوي كاستيلز في آخر ثلاث مباريات تنافسية.

ويؤكد بيرفان قائلاً: “أفترض دائماً أنني يجب أن أكون مستعداً”. “لكنني أعتقد أن كوين يسير بالفعل على الطريق الصحيح. لا أعرف ما إذا كان سيكون لديه ما يكفي لمباراة بريمن».

أكثر من 100 مليون نقرة هاهه؟ كيف يفعل ذلك؟

هاهه؟  كيف يفعل ذلك؟

المصدر: تيك توك: gkocoach

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى