التخطي إلى المحتوى

أعرب مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف سراي التركي، عن سعادته بالجماهيرية التي يمتلكها في ناديه الحالي على الرغم من كون فريقه السابق الزمالك هو الأكثر شعبية في مصر على حد تعبيره، موضحًا موقفه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال مصطفى محمد في تصريحات عبر “فوتو ماك” التركي: بالنسبة للمدرب لفاتح تريم فهو أسطورة حقيقية، وإمبراطور بالنسبة لي، لقد تعلمت منه الكثير، وكانت بيننا علاقة طيبة.

وحول فشل انتقاله لبوردو الفرنسي، أجاب: أنا دائمًا أرغب في اللعب، أنا لا أحب أن أكون احتياطيًا، لذلك أردت الرحيل لأنني لم أجد الفرصة واخترت مكان آخر من أجل بداية جديدة، لكني لم أكن محظوظًا، وكنت غاضبا بسبب ذلك ولكن نسيت الأمر بعد العودة.

وعن جماهير جالطة سراي، أوضح: لم نتمكن من منحهم المساعدة لكننا نشعر بالأسف، لأنهم منحونا الدعم دائمًا، فلقد أتيت من فريق الزمالك، وهو صاحب أكبر جماهيرية في مصر، لكن حب الجماهير لجالطة سراي هنا كبير، أتمنى اللعب على ملعبنا دائما.

وعن تفاعله مع الجماهير، أشار: أشعر بالسعادة عندما يغننون أغنية يا مصطفى، والتي تحتوي على موسيقى عربية، ودائمًا ما تلعب داخل الاستاد عندما أسجل هدفًا.

وحول علاقته بمحمد صلاح، علق قائلًا: إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن ألعب مع صلاح، من وقت لأخر نقوم بالحديث عن مبارياتنا، هو شخص هادئ لكن جاد، وأحيانا ما يكون بيننا بعض المداعبة.

وعن أهدافه المستقبلية وموقفه من الرحيل عن جالطة سراي أجاب: لدي حلم للعب في أحد الدوريات الكبرى، لكني سعيد هنا في الوقت الحالي خاصة وأن جالطة سراي فريق كبير.

وحول الشائعات التي تطارده في وسائل الإعلام، أجاب قائلًا: أجد الأخبار عن حياتي الشخصية مبالغ فيها، إسطنبول لم تغيرني أنا أظل على نفس الحال، أنا مرتاح وأعرف نفسي، هل ظهرت صورًا لي في أي مكان؟ أسرتي تتواجد معي في إسطنبول.

(function(d, s, id) {var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=365580978600377&autoLogAppEvents=1″; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

قد يهمك أيضاً :-

  1. إبراهيم حسن: «هشجع ريال مدريد في نهائي الأبطال»اليوم الأحد، 15 مايو 2022 04:50 صـ   منذ 14 دقيقة
  2. كلوب يشيد بقوة عقلية لاعبي ليفربول وتشيلسي بعد الفوز بكأس الاتحاداليوم السبت، 14 مايو 2022 10:04 مـ   منذ 43 دقيقة
  3. معسكر مغلق للزمالك الاثنين المقبل استعدادًا للقاء طلائع الجيشاليوم السبت، 14 مايو 2022 10:23 مـ   منذ 24 دقيقة
  4. في لفتة انسانية.. محمد صلاح يحتفل بكأس الاتحاد الإنجليزي مع مؤمن زكريااليوم السبت، 14 مايو 2022 09:49 مـ   منذ 36 دقيقة
  5. قبل مواجهة ريال مدريد.. هل يستمر شبح النهائيات مع محمد صلاح؟اليوم السبت، 14 مايو 2022 07:37 مـ   منذ 12 دقيقة
  6. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين تشيلسي وليفربولاليوم السبت، 14 مايو 2022 06:41 مـ   منذ 9 دقائق
  7. تشيلسي يتسلح بلوكاكو ضد ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزياليوم السبت، 14 مايو 2022 04:58 مـ   منذ 56 دقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.