التخطي إلى المحتوى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فوز مدوي على نظيره وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم على ستاد الأهلي والسلام مساء السبت الماضي ليضمن المارد الأحمر بشكل كبير بطاقة التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، ويبحث الجميع عن موعد مباراة الأهلي المقبلة.

وكانت الصحف الجزائرية قد استعرضت تصريحات مدرب فريق وفاق سطيف الجزائري داركو نوفيتش عن موعد مباراة الأهلي المقبلة والتي قال فيها إن إمكانية العودة وتحقيق ريمونتادا فى النتيجة أمام الأهلي خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هو أمر شبه مستحيل.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري

تنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام التاسعة مساء السبت المقبل في الجزائر فى مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتغادر بعثة النادي الأهلي متجهة للجزائر يوم غدًا الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في لقاء العودة.

ينتظر جمهور المارد الأحمر معرفة موقف الثنائي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من السفر مع الفريق يوم غدًا الثلاثاء إلى الجزائر، وذلك من أجل خوض مباراة الإياب أمام وفاق سطيف.

وكشفت تقارير أن حالة الثنائي تحسنت من الإصابة التي كانت قد لحقت بهما الأيام الماضية وأدت إلى حرمانهما من المشاركة فى مباراة الذهاب أمام بطل الجزائر .

ومن المتوقع أن يقرر الجهاز الفني مع نظيره الطبي بالمارد الأحمر موقف السولية وعبد المنعم من السفر خلال الساعات المقبلة.

وحرص النادي الأهلي على إرسال خطابًا اليوم بتوقيع محمود الخطيب إلى باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يطالبه فيه بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال فى دولة محايدة، وتكون بعيده تمامًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة، وذلك لتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

(function(d, s, id) {var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=365580978600377&autoLogAppEvents=1″; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

قد يهمك أيضاً :-

  1. بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف رابط مباشر بدون تقطيع السبت 14-5-2022اليوم السبت، 14 مايو 2022 09:39 صـ   منذ 31 دقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.