التخطي إلى المحتوى

يهتم العديد من المهتمين برياضة كرة القدم العالمين بالبحث عن موعد مباراه ريال مدريد وليفربول في نهائي أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة للمباراة، بسبب أهمية اللقاء إلى جانب مشاركة اللاعب المصري محم صلاح، المحترف في صوف ليفربول الإنجليزي.

ليفربول وريال مدريد في دوري الأبطال 2022

وكان فريق ليفربول ضرب موعداً في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، بعد أن تخطى عقبة نظيره فياريال الإسباني، بنتيجة 5 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بينما تخطى تأهل ريال مدريد إلى الدور النهائي بعد التغلب على فريق مانشستر سيتي بمجموع اللقائين 6 – 5.

تاريخ مواجهات ليفربول وريال مدريد

شهد تاريخ مواجهات ليفربول وريال مدريد لقاء الفريقين مرتين الأول كان على أرض ملعب حديقة الأمراء في مايو عام 1981، وحسم الليفر وقتها اللقاء لصالحه بهدف مقابل لا شيء، أما اللقاء الثاني فكان في العام 2018 حيث تقابل الفريقان بالعاصمة الأوكرانية في نهائي دور أبطال أوروبا، وحسن الريال النتيجة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لليفر.

ملعب نهائي أبطال أوروبا 2022

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحديد ملعب نهائي أبطال أوروبا 2022 وذلك على أرض ستاد فرنسا في العاصمة الفرنسية باريس، بعد تم نقله من مدينة سان بطرسبورج الروسية، بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

يحين موعد مباراه ريال مدريد وليفربول في نهائي أبطال أوروبا 2022، مساء يوم السبت الموافق الثامن والعشرين من مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحق الحصري في بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا ونهائي البطولة الذي سيجمع ريال مدريد وليفربول، ومن المقرر أن تُذاع المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناةbeIN SPORTS 1 PREMIUM.

(function(d, s, id) {var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=365580978600377&autoLogAppEvents=1″; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

قد يهمك أيضاً :-

  1. موعد نهائي دوري أبطال أوروبااليوم الأحد، 15 مايو 2022 09:50 صـ   منذ 18 دقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.