التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في السلة.. نجح الفريق الأول لكرة السلة رجال بنادي الاتحاد السكندري في تحقيق فوز ثمين على النادي الأهلي بنتيجة 85 / 75 في المباراة الرابعة لنهائي دوري السوبر والتي جمعت بينهما مساء أمس السبت.

ويكون الفريقان بعد انتصار الاتحاد أمس قد تعادلا في نتيجة سلسلة الفوز في النهائي لتصبح نتيجة المباريات 2/2، وبدلك سيلجأ الفريقان لمباراة خامسة وفاصلة لتحديد بطل الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الفاصلة بين النادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري لتحديد بطل الدوري في تمام الثامنة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

(function(d, s, id) {var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=365580978600377&autoLogAppEvents=1″; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

قد يهمك أيضاً :-

  1. أوجستي بوش: أتمنى أن نهدي لقب الدوري لجماهير الأهلي.. وهذا مفتاح الفوز على الاتحاداليوم الجمعة، 6 مايو 2022 11:39 مـ   منذ 12 دقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.