Deutschland

هامبورغ: اغتصاب امرأة (88) مصابة بالخرف؟ تبرئة ممرضة (26)! | إقليمي

هامبورغ – ربما لن تنسى الممرضة هذا المنظر لبقية حياتها: لقد دخلت الغرفة 02D12 في دار رعاية المسنين ألستردورف – ورأت ممرض الشيخوخة ميلاد ر. البالغ من العمر 26 عامًا وهو يرتدي سرواله بينما كانت امرأة (88 عامًا) ترتدي بنطاله. كان الخرف يقف عارياً ويجلس على حافة السرير…

وكان ر. يمثل أمام المحكمة الجزئية منذ منتصف سبتمبر/أيلول بسبب اتهامه بالاغتصاب. والآن جاء الحكم المفاجئ: تمت تبرئة الشاب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي كان يدعي دائمًا أن المرأة هي التي أخذت زمام المبادرة.

الحالة: بعد ملاحظتها الصادمة، أبلغت الممرضة مدير المنزل، الذي قام بدوره بإبلاغ الشرطة على الفور. واتهم الشاب البالغ من العمر 26 عاما.

ثم ادعى ميلاد ر. أمام المحكمة: علاقته بالمريضة كانت رومانسية. لقد كان يعتني بالمرأة في شقتها قبل مجيئها إلى المنزل. وحتى في ذلك الوقت كان هناك تقارب جسدي. وعندما زارها في المنزل في اليوم المذكور، زُعم أنها هي التي طلبت ممارسة الجنس.

وبعد محاكمة طويلة، شكك المدعي العام في مصداقية هذه الرواية وطلب الحكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات. لكن القاضي رأى الوضع بشكل مختلف. ولم يستبعد احتمال أن تكون المرأة المعتوهة لا تزال قادرة على التعبير عن إرادتها في الوقت المعني.

وقال شهود إنهم رأوا المرأة البالغة من العمر 88 عامًا وهي تشرب القهوة مع مشيتها. ولم تعد تعلم أن زائرًا قد جاء للتو إلى منزلها. لم تكن قادرة على التحدث بجمل كاملة لفترة طويلة على أي حال.

الحكم: البراءة! ويدرس مكتب المدعي العام الآن ما إذا كان سيستأنف القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى