Sport

2. أخبار الدوري الإسباني | سانت باولي بانجت سميث

منذ حوالي أسبوعين في بادربورن، استغنى فابيان هورزلر، مدرب سانت باولي، عن إريك سميث لأنه لم يرغب في المخاطرة بغياب رئيس دفاعه لفترة طويلة بسبب مشاكل في العضلة المقربة. قبل الرحلة إلى إلفرسبيرج، كان التزام السويدي مهتزًا مرة أخرى.

مهدد بالفشل: إريك سميث لاعب سانت باولي (يسار).
IMAGO/RHR-الصورة

احترام الوافد الجديد كبير بين قادة الدوري. “اختبار صعب”، يتوقع الكابتن جاكسون إيرفاين ويشيد هورزلر: “إنه أمر مثير للإعجاب ما يفعلونه. إنهم أحد أقوى الفرق في الوقت الحالي”. من الواضح أن المدرب في سارلاند يرغب في الاعتماد على أفضل تشكيلته وعلى سميث. لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا رفع ذراعه بعد ما يقرب من 100 دقيقة في مباراة الكأس ضد شالكه 04 (2-1 بعد الوقت الإضافي) وأعطى إشارة التبديل. وبعد تقدمه، كشف عن السبب: “لقد شعرت بالمقربين مرة أخرى. سنرى كيف سيكون الأمر في الأيام المقبلة”.

إن وجهة نظر هورزلر لمقربي سميث هي وجهة نظر مخيفة. “نعلم أن هذا يمكن أن يحدث مرارًا وتكرارًا مع تعرض إيريك لضغط أكبر. علينا الآن أن ننتظر ونرى في الأيام القليلة المقبلة.” الشقراء القوية هي حجر الزاوية المطلق في نظامه، ومع تمريراته الحادة، لا يمكن استبداله في الهيكل. ومع ذلك، يقول هورزلر: “لدينا فريق واسع النطاق”.

واستغل هذا الاتساع في الكأس، مما أعطى الحراس البدلاء ساشا بورشيرت، وفيليب تريو، ودانيل سيناني، وسيمون زولر، من بين آخرين، فرصة لإثبات أنفسهم. لا توجد تجارب مخططة للاختبار الصعب ضد الوافد الجديد القوي: سيعود الحارس الأساسي نيكولا فاسيلج، وكذلك أولادابو أفولايان ويوهانس إيجستين، الذي سجل هدفًا في مرمى شالكه.

من الواضح كيف سيحل المدرب محل سميث في حالة الخسارة أمام إلفيرسبيرج: في التعادل 2-2 في بادربورن، كان قد اختار بالفعل البديل مع هوك فال في الوسط، بينما تولى آدم دزويجالا الجزء الأيمن من الخط. سلسلة من ثلاثة رجال. عندما اضطر سميث إلى مغادرة الملعب أمام غيلسنكيرشن يوم الثلاثاء، تحول هورزلر أيضًا إلى هذه التشكيلة. ولكن لا يزال هناك أمل في ألا يتم استبدال السيد الذي لا يمكن الاستغناء عنه مساء الجمعة. سيباستيان وولف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى