أخبار الفن

قيامة عثمان 52 الحلقة كاملة ومترجمة قصة عشق و نور بلاي على قناة ATV التركية | عشق الاخباري

قيامة عثمان 52
قيامة عثمان 52

يبدأ عرض مسلسل قيامة عثمان 52 مترجم عبر تردد قناة ATV التركية ، اليوم الأربعاء 31 مارس بعد نجاح تلك القناة في الحصول على حقوق البث الحصرية لمسلسل قيامة عثمان داخل الوطن العربي في جميع أنحاء العالم. الفترة الماضية وبالتالي معدل البحث عن وسيلة لالتقاط تردد القناة عبر الأقمار الصناعية المختلفة القطاعات الصناعية وخاصة نايل سات وعرب سات لمتابعة حلقات مسلسل المؤسس عثمان أوال خلال الفترة المقبلة خاصة خلال الشهر المبارك. رمضان.

قيامة عثمان 52 حلقة كاملة لاروزا

كشف برومو مسلسل المؤسس عثمان ، على شاشات ATV التركية ، عن العديد من الأحداث الدرامية المميزة ، والتي من المتوقع أن تستقطب أنظار ملايين المتابعين والمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي خلال الفترة المقبلة ، خاصة بعد بعض المعارك الشرسة التي ظهرت. أن المؤسس عثمان بن أرطغرل سيقاتل في إطار سعيه لتحقيق حلمه بتوسيع حنان الدولة ومواصلة الفتوحات ومحاربة أعدائه.

كما هو متوقع ، ستعرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 52 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مسلسل المؤسس عثمان على تردد قناة ATV

قالت مجموعة قنوات ATV التركية إنها ستعرض الحلقة الكاملة والمترجمة من مسلسل قيامة عثمان 52 مساء اليوم الأربعاء 31 مارس ، مما يضطر المشاهدين إلى إعادة ضبط تردد القناة لمشاهدة حلقة المؤسس الجديد عثمان بأعلى جودة. وبدقة HD دون تقطيع أو تدخل.

جاء تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 52 بكامله اليوم على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11628
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *