التخطي إلى المحتوى
آلية احتساب الأجور الشهرية عبر نطاقات .. الموارد البشرية

عملت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على تبيين آلية احتساب الأجور الشهرية عبر نطاقات ، للعامل والعاملة والذين يعملون بدوام جزئي والعاملين السعوديين من ذوي الإعاقة، وشاركت الوزارة عن طريق حسابها على موقع تويتر صورة، توضح فيها كيفية احتساب الأجور وأرفقتها بتغريدة، جاء فيها طريقة حساب الأجور الشهرية في برنامج نطاقات والفئات الخاصة بالبرنامج.

احتساب الأجور الشهرية عبر نطاقات

أشارت الموارد البشرية إلى أنه يشترط من أجل احتساب العامل السعودي للنسبة الخاصة بـ التوطين المحتسبة في برنامج نطاقات بواقع عامل واحد للذي يقل أجره عن 4,000 ريال سعودي شهريا، وبالنسبة لمن يحسب له أجر بقدر 3,000 ريال سعودي يحسب بواقع النصف فقط، وأما فيما يخص نسبة التوطين والتي يحتسب من يقل أجره الشهري عن 3,000 ريال بنسبة التوطين، وفي الأحد الماضي بدء سريان قرار الحد الأدنى من أجل احتساب أجور السعوديين في برنامج نطاقات بما لا يقل عن 4.000 ريال سعودي.

توضيح من قبل الموارد البشرية بخصوص ذوي الإعاقة

قامت الوزارة بتوضيح حساب العامل السعودي من ذوي الإعاقة والذي يقدر على العمل في نسبة التوطين، عن أربع عمال سعوديين لصالح الكيان الذي يعمل به، ولفتت إلى أنه يجب على العامل السعودي من ذوي الإعاقة أن يراعي جميع القرارات الوزارية، ويجب عليه تسديد اشتراكات التأمينات الاجتماعية بحد أدنى للأجور الشهري وقدره 4,000 ريال سعودي، ويجب أن لا يكون قد حسب مسبقا في إحدى الكيانات الأخرى.

ظهرت المقالة آلية احتساب الأجور الشهرية عبر نطاقات .. الموارد البشرية أولاً على الحدث السعودي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رابط فحص 100 دولار... المنحة القطرية للأسر المتعففة بقطاع غزة
  2. نتائج قبول النيابة العامة 1442.. كشف أسماء المقبولين موقع جدارة
  3. Where to rehearse they are able to select an area of focus.
  4. In the event the customer can't earn a payment, they have to call their lender to generate preparations whenever possible, because each time a payment is missed, the loan gets overdue.
  5. مجموعة الكويت في كأس العرب 2021 .. مباريات كأس العرب 2021
  6. مجموعة السعودية كأس العرب 2021 .. مجموعات كأس العرب 2021 في قطر
  7. مواعيد مانشستر سيتي وبي اس جي ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *