التخطي إلى المحتوى
جوارديولا يؤكد انتقال إيريك جارسيا إلى نادي برشلونة نهاية الموسم

أعلن بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي رسميا انتقال إيريك جارسيا إلى برشلونة مع نهاية الموسم الحالي، كما كشف عن السبب الرئيسي الذي أدى إلى استبعاد اللاعب من المباراة النهائية لكأس الرابطة الانجليزية، أمام توتنهام، والتي انتهت لمصلحة المان سيتي بهدف نظيف وأدت إلى تتويج المان سيتي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

جوارديولا يكشف عن انتقال إيريك جارسيا نهاية الموسم إلى برشلونة

كما تحدث أيضا المدرب الإسباني جوارديولا أن جارسيا أحد أهم اللاعبين المفضلين لديه، ويريد أن يكون لديه 15 لاعب من نفس المواصفات، وردا على سؤال لماذا لم يتم استدعائه للمباراة النهائية، حيث علل السبب لرفض اللاعب تجديد العقد ورغبته الذهاب إلى برشلونة، وفي الأيام القليلة الماضية نقلت تقارير صحفية عن اقتراب توقيع إيريك جارسيا في نهاية هذا الموسم، على الرغم من وجود أنباء تشير إلى وجود خلاف بخصوص الراتب الذي يتقاضاه من برشلونة بعد الصفقة.

فشل المفاوضات الموسم الماضي بين الطرفين بخصوص اللاعب ذاته

هذا وشهد الموسم الماضي محاولات عديدة للتعاقد مع اللاعب إيريك من طرف فريق برشلونة ، ولكن في اللحظات الأخيرة فشلت الصفقة بين الجانبين، بعد أن طالب فريق مانشستر سيتي بمبلغ 15 مليون يورو لقاء التخلي عن اللاعب، وبالمقابل قام برشلونة بدفع 10 ملايين يورو فقط من أجل الحصول على خدمات اللاعب المدافع، لتصل المفاوضات إلى طريق مسدود بين الناديين حينها.

ظهرت المقالة جوارديولا يؤكد انتقال إيريك جارسيا إلى نادي برشلونة نهاية الموسم أولاً على الحدث السعودي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رابط فحص 100 دولار... المنحة القطرية للأسر المتعففة بقطاع غزة
  2. نتائج قبول النيابة العامة 1442.. كشف أسماء المقبولين موقع جدارة
  3. Where to rehearse they are able to select an area of focus.
  4. In the event the customer can't earn a payment, they have to call their lender to generate preparations whenever possible, because each time a payment is missed, the loan gets overdue.
  5. مجموعة الكويت في كأس العرب 2021 .. مباريات كأس العرب 2021
  6. مجموعة السعودية كأس العرب 2021 .. مجموعات كأس العرب 2021 في قطر
  7. مواعيد مانشستر سيتي وبي اس جي ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *