التخطي إلى المحتوى
مشروع نيوم يطلق مبادرات ريادة الأعمال والابتكار والمعسكرات CYBERX

أطلق مشروع نيوم يوم أمس ثلاثة مبادرات جديدة بمناسبة اليوم العالمي للإبداع والابتكار ، وتهدف المبادرات الجديدة إلى تدعيم التنمية المستدامة في المملكة وبحسب ما تم نقله عبر وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” فقد تم الإعلان عن ثلاثة مبادرات لتشجيع المجتمع المحلي وتطوير الحلول المبتكرة ودعم التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وكانت المبادرات هي روح ريادة الأعمال والابتكار وكذلك معسكرات سايبركس.

مشروع نوم يعلن عن مبادرة ريادة الأعمال

تتمثل مبادرة ريادة الأعمال بإطلاق الدفعة الثالثة من “مبادرة سبارك“، والتي تحوي على برنامج تدريبي يصل مداه إلى نحو ستة أسابيع، ويهدف البرنامج إلى تقوية وتعزيز روح الشباب السعودي ورفع معرفة وكفاءة المشاركين في خطوات العمل التجاري وإطلاقه، كما تقوم على أسس تقديم الدعم اللازم بالأدوات اللازمة، بينما يهدف سبارك المقدم في مدينة نيوم 2021 إلى تحويل فكرة الشباب إلى واقع من أجل تمكينهم من عرضها على المستثمرين، وفي آخر الإحصائيات فقد استفاد من هذا البرنامج التدريبي نحو 300 مشارك عشرة مشاركين منهم تمكنوا من اجتياز الجولة الأخيرة في منافسة سبارك تانك.

مشروع نيوم والمبادرة الثانية “الابتكار”

المبادرة الثانية فهي تتمحور في الابتكار وتحوي على تحدي يقوم على أساس شراكة الابتكار الصناعي والروبوت وذلك في جامعة تبوك، ويحتوى تحدي الابتكار مجالات عدة أهمها، الطاقة والإعلام والنقل والصحة والغذاء والترفيه، كما اشترطت المبادرة استخدام الأفكار والحلول المقدمة في التحدي عن طريق الذكاء الاصطناعي، فضلا عن إمكانية قابلية التنفيذ في مشروع نيوم السعودي.

المادة الثالثة من مشروع نيوم وهي معسكرات سايبركس

المبادرة الثالثة وهي تخص معسكرات التدريب الموسميسايبركس“، وهي عبارة عن منصة تهدف إلى رفع التوعية الإلكترونية وكذلك المعرفة الرقمية، بحيث تضم عدة برامج تثقيفية في الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة والتكنولوجيا، وتشتمل أيضا على افتتاح معسكر تدريبي من أجل تثقيف الناشئين بخصوص تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي.

ظهرت المقالة مشروع نيوم يطلق مبادرات ريادة الأعمال والابتكار والمعسكرات CYBERX أولاً على الحدث السعودي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. Profumi da prossimo: le nuove fragranze parlano di adescamento
  2. Essere gradito muliebre: come raggiungerlo. Strategie a causa di incitare al ideale il essere gradito effeminato
  3. “My phone will ring at me and go, “Who’s that calling at the moment? at 2am and my wife’ll look” we state, “I don’t understand. If We knew that individuals wouldn’t require the bloody phone.” – Lee Evans
  4. ConmemoraciГіn del crio Hospitalizado besos para todo el mundo ellos
  5. Incontri con lesbica oppure bisex per tutta Italia
  6. Let me make it clear more about New Year’s Naughty Adult Dating
  7. استنكار دولي لـ «المفخخات» الحوثية - أخبار السعودية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *