التخطي إلى المحتوى
منصة قوى .. خدمة التقرير الشهري من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

قامت وزارة العمل بإتاحت خدمة التقرير الشهري عن طريق منصة قوى وهذا بهدف أن يستطيع أصحاب المنشآة الاطلاع على حالة المنشأة الموجودة في سجلات الوزارة وحصولهم على جميع المعلومات التي يحتاجونها الخاصة بمنشآتهم، هذا بالإضافة إلى تنبيهات الوزارة الاستباقية والتي تهم أصحاب العمل من أجل اتخاذ التدابير اللازمة في التخطيط، وتسعى الوزارة إلى تحقيق التكامل بين الوزارة وأصحاب الأعمال من أجل ضمان الشفافية والوضوح ومن أجل تحقيق أعلى المعايير المطلوبة.

خدمة التقرير الشهري

أوضحت وزارة العمل أنه يستطيع أصحاب الأعمال أن يحصلوا على نسخ تفصلية من تقرير حالة المنشأة بشكل دوري كل شهر عن طريق التسجيل في منصة قوى وبعدها طلب نسخ التقرير وسيتم إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني المعتمد في ملف المنشأة، فقد أشارت أنه يمكن التسجيل وطلب التقرير ويمكن أيضا الاطلاع على جميع الخدمات التي تقدمها المنصة عن طريق البوابة الإلكترونية الخاصة بها وتتضمن هذه المعلومات معلومات عامة عن المنشأة مثل إعداد الموظفين وممثلين المنشأة وحالة رخص العمل.

خدمة التقرير الشهري

معلومات عن منصة قوى

أطلقت قوى في شهر أبريل عام 2019 وهذا بهدف تحسين تجربة المستخدم من أجل الارتقاء بالخدمات الحكومية في قطاع العمل وأيضا تقديم العديد من الخدمات الفرعية والرئيسية للمستفيدين ولأصحاب العمل والأفراد وجهات الحكومية والتي تشمل رخصة العمل والكثير من الخدمات الأخرى ويمكن التسجيل عن طريق الرابط الذي تركناه سابقا.

ظهرت المقالة منصة قوى .. خدمة التقرير الشهري من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أولاً على الحدث السعودي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رابط فحص 100 دولار... المنحة القطرية للأسر المتعففة بقطاع غزة
  2. نتائج قبول النيابة العامة 1442.. كشف أسماء المقبولين موقع جدارة
  3. Where to rehearse they are able to select an area of focus.
  4. In the event the customer can't earn a payment, they have to call their lender to generate preparations whenever possible, because each time a payment is missed, the loan gets overdue.
  5. مجموعة الكويت في كأس العرب 2021 .. مباريات كأس العرب 2021
  6. مجموعة السعودية كأس العرب 2021 .. مجموعات كأس العرب 2021 في قطر
  7. مواعيد مانشستر سيتي وبي اس جي ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *