التخطي إلى المحتوى
ناصر القصبي الفنان السعودي يتعرض للانتقاد بسبب دوره في مسلسل ممنوع التجول

تعرض ناصر القصبي الفنان السعودي للانتقادات من المتابعين، وذلك بسبب دوره في المسلسل السعودي الجديد “ممنوع التجول”، والذي يعرض في شهر رمضان 2021، وجاءت هذه الانتقادات، بعد ظهور بعض المشاهد المثيرة للجدل والتي ظهرت بعد الأسبوع الأول من عرض العمل، وفي هذا الخصوص تصدر اسم الفنان موقع تويتر وأصبح ترِند تويتر، بعد أن تم اتهامه بأنه يكرر نفسه في كل دور يقوم به.

ناصر القصبي الفنان السعودي يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب ممنوع التجول

وقد انتقد الكثير من المشاهدين الفنان السعودي بوصفه أنه مفلس، ويعيد نفسه في كل دور يؤدي فيه نفس المواضيع ونفس الأفكار ونفس الحركات، كما تعرض القصبي للعديد من الانتقادات الأخرى من طرف المنتقدين والأكاديميين والمراقبين للأعمال الدرامية السعودية، مؤكدين أن الشخصية التي يتم طرحها حاليا في ممنوع التجول لم تكن كوميدية، وغير مرغوبة من المشاهدين السعوديين.

تعليق منتقدين ناصر القصبي على عمل ممنوع التجول الجديد

وقد علق الأكاديميين والمنتقدين للفنان بقولهم أن الممثل المبدع يستطيع أن يرسم الضحكة والكوميديا بالكثير من الشخصيات، كما قام بعض المتابعين بوصف طريقة التمثيل التي يقدمها القصبي بأنها فاشلة، حيث طالبوا أن يتم إيقاف عرض العمل، تجدر الإشارة إلى أن العمل من بطولة ناصر القصبي وحبيب الحبيب واسيل عمران وعبد المجيد الرهيدي وراشد الشمراني وفايز المالكي وخالد الفراج، يذكر بأن العمل هو اجتماعي كوميدي تم عرضه على شكل لوحات كوميدية في ظروف استثنائية في ظل الأزمة الصحية العالمية.

ظهرت المقالة ناصر القصبي الفنان السعودي يتعرض للانتقاد بسبب دوره في مسلسل ممنوع التجول أولاً على الحدث السعودي.

قد يهمك أيضاً :-

  1. استنكار دولي لـ «المفخخات» الحوثية - أخبار السعودية
  2. Let me make it clear more about okCupid Tinder that is vs
  3. Г‰galement fortification percher vers au web au vu de un tГ©lГ©phone portable tactile ? )
  4. CГіmo serГ­В­a el mimo sobre Sagitario? Estilo impredecible
  5. Location 45 The Esplanade Client Group All sex, shelter and roads to homes referrals date that is opening Week of February 22, 2021 provider Operator Homes First Society
  6. Cant overcome creating a wee rendezvous with a buxom 40 one thing along with her being all hot concerning the known fact youre a gentleman that is nevertheless under 30! All of them have actually the exact same excuse.
  7. A homegrown dating application for the LGBTQ+ community in Asia

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *