أخبار السعودية

هدف يعلن عن دعم الأجر في المنشآت الصناعية عند التوظيف .. صندوق تنمية الموارد البشرية

أعلن هدف عن تقديم برامج لـ دعم التدريب والتوظيف في القطاع الصناعي وذلك من خلال تحمله حوالي 50% من الأجر الإجمالي عند التوظيف والتأهيل وكذلك التدريب في المنشآت الصناعية، وذلك ضمن برنامج دعم الأجور الذي يعمل على تحفيز توطين الوظائف في القطاع الصناعي في مناطق المملكة العربية السعودية كافة خلال هذا العام، بحيث يسهم صندوق تنمية الموارد البشرية بتحمل عبء الأجر بمقدار النصف تقريبا كما ذكرنا.

هدف يتحدث عن دعم الأجر في المنشأة الصناعية

يحتوي الدعم الذي يقدمه صندوق الموارد البشرية على الاستفادة من دعم نقل المرأة العاملة والذي يسمى وصول خاصة لمن لا تتجاوز رواتبهم 8,000 ريال سعودي وكذلك الاستفادة من برنامج التدريب لدى صندوق الموارد هدف بينما يغطي برامج الدعم كافة المصانع التي تمتلك ترخيص صناعي، كما يغطي جميع مناطق المملكة من ناحية فرص العمل.

هدف يتحدث عن دعم الأجر في المنشأة الصناعية

صندوق الموارد يدعو أصحاب المنشآت الصناعية للدخول في البرنامج

هذا وداعا هدف جميع أصحاب المنشآت الصناعية للدخول في دعم القطاع الصناعي ووضع الفرص الوظيفية الخاصة بالمنشآة عبر البوابة الوطنية طاقات وذلك من أجل الاستفادة من الصندوق والدعم الذي يوفر للقطاع الصناعي، ومن جهة أخرى وفي وقت سابق أعلنت كل من وزارة الصناعة والثروة المعدنية ووزارة الموارد البشرية والعمل عن انطلاقة برنامج دعم الأجور في القطاع الصناعي، وللمزيد من التفاصيل، يمكن الحصول على كامل التفاصيل عبر تقرير الأجور الشهرية في طاقات ، يذكر أن الأمر تم بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية والمسمى هدف وبالاشتراك مع التدريب التقني.

ظهرت المقالة هدف يعلن عن دعم الأجر في المنشآت الصناعية عند التوظيف .. صندوق تنمية الموارد البشرية أولاً على الحدث السعودي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *