أخبار الرياضة

تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي مشترط بخروج مبابي

تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي مشترط بخروج مبابي

أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية أن كيليان مبابي متردد بشأن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف ، لذلك يتطلع النادي الباريسي إلى التعاقد مع ليونيل ميسي الذي بات خروجه من برشلونة أقرب من أي وقت مضى خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها البلاوغرانا من الفريق الفرنسي 1-4 على ملعب الكامب نو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2020/2021 .

ميسي و مبابي 2021


و يرى بعض المحللين أن خروج مبابي من بي أس جي مستبعد في الوقت الحالي ، فالفريق الفرنسي جدد عقد نجمه البرازيلي نيمار حتى عام 2026 و يريد أن يحتفظ بكيليان على الأقل حتى صيف 2022 خاصة أنه يعتبر أفضل لاعب شاب في العالم و سجل مؤخرا ثلاثية ضد برشلونة حسمت تأهل فريقه بشكل كبير إلى الدور ربع النهائي ، و بطبيعة الحال فإن جماهير ريال مدريد سعيدة بتألق اللاعب الذي يرون أنه سيحط الرحال في سانتياغو برنابيو في المستقبل القريب .

إرتبط عدد كبير من الأسماء الكبيرة بفريق عاصمة الأنوار مثل سيرجيو راموس و كريستيانو رونالدو و خاصة ليونيل ميسي ، لكن الأخير مرتبط بالإنتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أين يتواجد مدربه السابق بيب غوارديولا أفضل من أشرف عليه في مسيرته الأسطورية .

لكن يوجد في باريس دافع هام لإنتقال البولغا إليه و هو نيمار صديقه الذي صرح مرارا و تكرارا أنه يريد مجاورته مجددا بعد الشراكة الثنائية الرائعة التي جمعتهما سويا بين عامي 2013 و 2017 ، عدا أن هذه العملية مشترطة بخروج مبابي الذي لا يريد باريس سان جيرمان التفريط فيه بأي ثمن .

و في الحقيقة فإن هذه الشائعات قامت بالأساس على 4 أسباب أولها أن ميسي أصبح لاعبا حرا منذ الشهر الفارط ، و أن الأرجنتيني يريد اللعب مع نيمار و العكس صحيح ، و ثالثا لأن المفاوضات ليست وليدة هذه الأيام بل كانت منذ وقت طويل خاصة الصيف الفارط عندما طالب البرغوث علنا مغادرة برشلونة لتصطف الكثير من الأندية طمعا في التعاقد معه ، أما السبب الرابع فهو إحتمالية خروج مبابي إلى ريال مدريد .

صاحب ال22 سنة سينتقل إلى فريق آخر في المستقبل بكل تأكيد ، و الأرجح فإن هذا الفريق سيكون ريال مدريد الذي سوف نرى ما الذي قد يقدم على فعله في الصائفة القادمة لإستقطاب الجوهرة الفرنسية الذي في سن صغيرة إستطاع أن يصنع إسما كبيرا له في عالم كرة القدم .

و إليكم إحصائيات كيليان مبابي في جميع المواسم

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *