أخبار الرياضة

توقعات الجولة الثالثة و العشرون من الدوري الإسباني 2021

قبل صافرة البداية : توقعات الجولة الثالثة و العشرون من الدوري الإسباني 2021

ريال مدريد و فالنسيا

التاريخ : الأحد 14 فبراير 2021

غرينيتش : 15:15

مكة المكرمة : 18:15

الجولة الثالثة و العشرون من الدوري الإسباني

ملعب ألفريدو دي ستيفانو


يسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز عندما يستضيف فالنسيا يوم الأحد . فريق زيدان يريد الضغط أكثر على المتصدر أتلتيكو مدريد و المنافسة بقوة على لقب لا ليغا رغم صعوبة المهمة خاصة أن زملاء كريم بنزيمة يخوضون اللقاء وسط غيابات عديدة أبرزها القائد سيرجيو راموس و داني كارفاخال و إيدين هازارد .

أما فالنسيا الذي يعاني هذا الموسم لا يبدو في أفضل حالاته ، فالخفافيش يحتلون المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة ، و لم يستطع الفوز خارج الديار إلا في مبارتين منذ بداية الموسم .

التوقع : فوز ريال مدريد

غرناطة و أتلتيكو مدريد

التاريخ : السبت 13 فبراير 2021

غرينيتش : 13:00

مكة المكرمة : 16:00

الجولة الثالثة و العشرون من الدوري الإسباني

ملعب لوس كارمينيس

يلتقي أتلتيكو مدريد غرناطة خارج الديار في تنقل محفوف بالمخاطر ، فقد تعثر أتلتيكو في مباراته الأخيرة أمام سيلتا فيغو في اللحظات الأخيرة 2-2 بعد 8 انتصارات متتالية في الدوري . فريق دييغو سيميوني يسعى للظفر بنقاط المباراة الثلاث و الإبتعاد أكثر في ريادة ترتيب الليغا .

أما غرناطة صاحب المركز الثامن قد لا يكون في أفضل حالاته فقد تراجع مستوى و أداء الفريق مقارنة ببداية الموسم ، مما يصعب الأمر على اللاعبين بالإطاحة بزملاء المتألق و هداف البطولة إلى حد الآن لويس سواريز .

التوقع : فوز أتلتيكو مدريد

برشلونة و آلافيس

التاريخ : السبت 13 فبراير  2021

غرينيتش : 20:00

مكة المكرمة : 23:00

الجولة الثالثة و العشرون من الدوري الإسباني

ملعب كامب نو

يسعى برشلونة لتقليص الفارق مع متصدر الدوري أتلتيكو مدريد عندما يواجه ألافيس  على ملعب الكامب نو ، إذ وجد البلاوغرانا إستقراره على مستوى النتائج في مبارياته الأخيرة في الدوري ، فقد حققوا الفوز في 5 مباريات متتالية ، كما وجد الفريق ضالته في النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي عرف طريق الشباك مؤخرا في أكثر من مناسبة .

ألافيس صاحب المركز السادس عشر يبدو في وضعية صعبة جدا خارج الديار ف الفريق حقق انتصار واحد في آخر ستة مباريات .

التوقع : فوز برشلونة

إشبيلية و هويسكا

التاريخ : السبت 13 فبراير 2021

غرينيتش : 15:15

مكة المكرمة : 18:15

الجولة الثالثة و العشرون من الدوري الإسباني

ملعب رامون سانشيز

يستضيف النادي الأندلسي فريق هويسكا بمعنويات مرتفعة جدا بعد فوزهم يوم الأربعاء الماضي على برشلونة 2-0 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، زملاء الحارس المغربي المتألق ياسين بونو حققوا سلسلة من الإنتصارات المتتالية في الليغا و يسعون حتما إلى الظفر بالنقاط الثلاث في مباراة سهلة نسبيا .

الطرف الآخر من هذه المواجهة يتذيل الترتيب برصيد 16 نقطة فقط و يبدو عنصر المفاجأة مستبعدا في هذا اللقاء في ظل صعوبة الخصم إشبيلية على أرضه رامون سانشيز .

التوقع : فوز إشبيلية

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *