التخطي إلى المحتوى
وفاة والد أليسون بيكر في حادثة أليمة

وفاة والد أليسون بيكر في حادثة أليمة

عثرت السلطات البرازيلية على جثة جوزيه بيكر والد حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر ميتا يوم الأربعاء في بحيرة بالقرب من منزله جنوب البلاد عن عمر يناهز 57 سنة ، و تم العثور عليه بعد ساعات قليلة من الإعلان عن فقدانه بعد أن ذهب للسباحة ، و بالتالي لا تشتبه المباحث في وجود أي شبهة جنائية .

و نشر ليفربول بيانا يتقدم فيه بتعازيه لوالد حارسه الأول بكلماته الشهيرة ” لن تسير وحيدا أبدا ” ، و سوف تتسبب هذه الحادثة الأليفة في غياب أليسون عن مواجهات الريدز القادمة ، و سيتم تعويضه في غالب الأمر بالحارس أدريان الذي تسبب في أخطاء فادحة عندما حرس عرين بطل البريميرليغ الموسم السابق .

و في حقيقة الأمر فإن أليسون أصبح يقدم مؤخرا عروضا محرجة لا تمت بصلة للمستوى الكبير الذي قدمه في الموسمين الأخيرين و إستطاع من خلاله أن يقود فريقه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز و دوري أبطال أوروبا 2019 و فاز على إثر ذلك بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم ( جائزة ياشين ) ، لكن الفريق ككل يتحمل مسؤولية النتائج الهزيلة في الأسابيع الأخيرة .

خسر ليفربول في آخر 4 مباريات لعبها في ملعب أنفيلد بعد سلسلة من اللا هزيمة إستمرت لمدة 68 مباراة على التوالي آخرها ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد 0-2 و هي أول هزيمة منذ سنة 1999 ، عدا أن فريق يورغين كلوب إستعاد بعضا من الكبرياء بعد فوزه على لايبزيغ الألماني 2-0 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

و بالعودة إلى وفاة والد أليسون بيكر فإن جماهير الريدز مطالبون بعدم الضغط أكثر على حارس عرينهم و مساندته بعد عودته من البرازيل خاصة بعد تصريحات زميله ساديو ماني الذي أكد أن بيكر لا يزال بنظره أفضل حارس مرمى في العالم و على الجميع تذكر كم من مرة أنقذ فريقهم من الهزيمة ، و يذكر أن أخاه موريل بيكر هو حارس مرمى لفريق فلومينينسي المحلي و يبلغ من العمر 34 سنة .

قد يهمك أيضاً :-

  1. “My phone will ring at me and go, “Who’s that calling at the moment? at 2am and my wife’ll look” we state, “I don’t understand. If We knew that individuals wouldn’t require the bloody phone.” – Lee Evans
  2. ConmemoraciГіn del crio Hospitalizado besos para todo el mundo ellos
  3. Incontri con lesbica oppure bisex per tutta Italia
  4. Let me make it clear more about New Year’s Naughty Adult Dating
  5. استنكار دولي لـ «المفخخات» الحوثية - أخبار السعودية
  6. Let me make it clear more about okCupid Tinder that is vs
  7. Г‰galement fortification percher vers au web au vu de un tГ©lГ©phone portable tactile ? )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *