صحة و جمال

مساجد الإسماعيلية تطلق حملات التوعية بـ أهمية التسجيل لتلقي لقاحات كورونا | الجسر

اطلقت صحة الإسماعيلية حملات لتوعية المواطنين بـ المحافظة لأهمية تسجيل تلقي لقاحات كورونا من خلال المساجد لاجل التوعية بـ المنابر بمصر, ويوضح هذا القرار جهود قيادات الصحة بـ محافظة الإسماعيلية للتوعية بفيروس كورونا متمثلة بإدارة الثقافة الصحية في المحافظة.

وعقد محمد إبراهيم أبو سمرة الممثل الإعلامي لصحة الإسماعيلية ندوة بمسجد فهد السيف في احد مراكز المحافظة وتناول خلال الندوة الحديث عن الفيروس وكيفية انتقالة و الاعراض وطرق الوقاية منه وكيفية التعقيم و رفع الكفاءة لجهاز المناعة بجسم الإنسان لكي يواجه الفيروس المستجد و تعريف المواطنين بكيفية التسجيل للقاح من خلال موقع الوزارة الالكتروني.

وكانت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة و السكان قد أعلنت بداية عمليات تسجيل الفئات المستحقة من المواطنين للحصول علي لقاحات فيروس كورونا المستجد علي الموقع الإلكتروني الخاص للتسجيل ضمن خطة الدولة للتصدي لوباء كورونا الجديد وعلي طريق الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين.

وتوافد في اول يوم لتلقي اللقاح بنهاية شهر فبراير الماضي, مئات من المستحقين للقاح من كبار السن و أصحاب الامراض المزمنة اللذين لهم الاحقية في تلقي اللقاح بـ المجمع الطبي بمحافظة الإسماعيلية, وكان في استقبالهم العديد من القيادات الطبية لمسعادتهم في تلقي اللقاح و الإجابة علي أسئلة المواطنين

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *